السبت، 1 أبريل 2017

شركة الزامل هي واحدة من أهم الشركات المطلوبة للحصول عليها خدماتها في الرياض، حيث الفيلات لها طابعها الخاص، ومعظمها من أكثر المباني السكنية في الحجم، وعدد من الغرف والعديد من المراتب.

الراحة والفخامة، خاصة وأن الفيلات تسمح لمستخدميها بزيادة مستوى الرفاهية وأفضل من المباني الأخرى

شركة الزامل هي أفضل شركة تنظيف في الرياض وتعمل دائما على استخدام أفضل وأحدث تقنيات التنظيف من خلال آلات تنظيف الأرضيات وآلات التنظيف للمجالس والستائر كمساعد مهم لإعطاء العميل عملية تنظيف كاملة في بالإضافة إلى أننا حريصون على تنظيف الفلل المهرة موظفي الشركة للفيلات من جميع الأنواع (جديد - مفروشة - مجددة) من أي حجم (دوبلكس - متوسط ​​- كبير) حيث نستخدم آلات لصقل وتلميع البلاط والسيراميك ارضيات جديدة و كذلك تقدم الشركة خدمات تنظيف فلل مفروشة بنظافة الأثاث

في الفيلا و توفر خدمات تنظيف الفلل على النحو التالي:

معاينة على الطبيعة: نحن نفضل دائما في الزاوية نجد تفتيش ميداني للفيلا المطلوب من قبل العميل لتنظيف، وخاصة فيلات جديدة أو التي تم ترميمها للوقوف الممثل المختص على درجة الأوساخ وحجم الفيلا بالإضافة إلى عدد الغرف والحمامات ووجود حوض سباحة أم لا ورغبة العميل لتنظيف خزانات المياه الجوفية أم لا.

الموظفين: نحن نعتمد دائما على شركة الزامل على مبدأ تقسيم العمل، حيث كل موظف هو العمل المعين دائما للقيام به كما هو الحال مع المشرف الطاقم المسؤول عن التعامل مع العميل وتلبية مطالبه في سياق العمل وبعد الانتهاء أثناء الولادة.

معدات الشركة: آلات تنظيف الأرضيات للسيراميك والبورسلين وكذلك آلات التنظيف للستائر والمجالس للفيلات المفروشة لتقديم الخدمة الأفضل في هذا المجال.

تنظيف وتعقيم المواد: يتم استخدامه لضمان تعقيم المنزل بأكمله من الداخل بعد تنظيف وتلميع مع آلات خاصة مثل الأثاث وتلميع الأرضيات، والتي هي مواد ذات جودة عالية جدا ومن الشركات العالمية.

تلقي العميل: لا يترك الموظفون فيلا العميل إلا بعد الإشارة إلى العمل بشكل كامل وإنهاء أي ملاحظات ومن ثم الحصول على بقية كمية التنظيف المتفق عليها لتكون مغلقة طلب في نفس اليوم ويرتبط الاهتمام بجمال الفلل وتوفير الراحة والبيئة الصحية لتنظيف وتشكيل الفلل على أساس منتظم، حيث سكان الفلل لرعاية الفيلا من خلال:

1- تنظيفه يوميا.
2-  تنظيفه أكثر من مرة في اليوم.
3- التعامل الفوري مع التوزيعات.
4 - اعتمادا على تنظيف السائل مركز كالديتول للتخلص من آثار البكتيريا والبكتيريا.
5- الاهتمام بإكسسوارات الفيلا كما لو كانت جزءا رئيسيا من المكونات الداخلية للفيلات وليس فقط من المكونات الخارجية لتنظيف الفلل لجوء الخبراء والمتخصصين في رعاية الفلل وتنظيفها من أجل توفير طرق فعالة وحيوية لإعطاء الفلل النظافة التي تستحقها، ويرجع ذلك إلى العديد من الايجابيات لربات البيوت والفيلات من خلال توجيهات من خبراء الشركة تنظيف الفلل في الرياض.

ولعل الاعتراض على طريق أي فيلا أن المناطق، مهما كانت كبيرة أو غير كبيرة حسب المطلوب، فهي المباني ذات مساحات كبيرة مقارنة مع غيرها من المباني مثل المنازل والشقق أو المنازل حيث الفلل تشبه إلى حد كبير الفلل، وهو أمر صعب بالنسبة للكثيرين للقيام التنظيف في المنزل.

الطرق التي يتبعها فريق الشركة لتنظيف الفلل

1. التنظيف الصحيح، تنظيف سريع وعميق يقوم على تقسيم الأماكن التي سيتم تنظيفها، وخاصة إذا كانت هذه الأماكن هي مساحة كبيرة وكبيرة مثل الفلل

الخطوة الأولى لتنظيف الفلل بسهولة وبجودة مثالية هي تقسيم الفيلات إلى:

سقف الفيلا الطوابق العليا ثم الطوابق السفلى ثم الأرضيات الأرضية.
التنظيف الداخلي للفيلا للشرفات والأرضيات.
تنظيف الملحقات فيلا من الحدائق والحدائق والمزارع وحمامات السباحة.
تنظيف الجبهة من الفيلا من الخارج والداخل.

1. التنظيف العميق للفيلات هو من خلال استخدام مناطق الغبار مناسبة للفيلا، والتي هي مساحات واسعة التي تمكن الناس من تنظيف الغبار والأوساخ بسهولة.

2. بعد إزالة الغبار والأوساخ من جميع أجزاء الفيلا، يجب أن تكون بداية التنظيف من سقف الفيلا إذا كانت نظافة شاملة، سواء تنظيف التنظيف اليومي يجب ألا يتجاوز سقف الفيلا كل فترة والأخرى هذه الفترة للأسبوعين.

3 - يمكن استخدام المياه عند تنظيف سطح الفيلا إذا كان السطح يطرد المياه خارج الفيلا وحالة الاعتماد على نظام الصرف الصحي الجيد للمياه، وإذا لم يكن كذلك، فإنه يفضل استخدام كمية كبيرة من المياه إكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق